آخر تحديث : 25 يناير 2024
شهادة أكاديمية مصغرة تهدف إلى تأهيل مخرجات تنسجم مع فلسفة المفهوم التسويقي الحديث من خلال إتقان عمليات إعداد الخطط التسويقية وتنفيذها والرقابة عليها ، تنمية مهارات وقدرات تخطيط العمليات البيعية، تطوير الخطط الاتصالية الفعالة وإعداد البحوث التسويقية ودراسة سلوك المستهلك والتسويق الرقمي لمواكبة سوق العمل.
2200 ريال سعودي
©2023 جميع الحقوق محفوطة - عمادة تقنية المعلومات
يرجى الإطلاع على سياسة الخصوصية, الاستمرار يعني الموافقة . سياسة الخصوصية