وصف الشهادة

شهادة أكاديمية مصغرة تهدف إلى تأهيل مخرجات تنسجم مع فلسفة المفهوم التسويقي الحديث من خلال إتقان عمليات إعداد الخطط التسويقية وتنفيذها والرقابة عليها ، تنمية مهارات وقدرات تخطيط العمليات البيعية، تطوير الخطط الاتصالية الفعالة وإعداد البحوث التسويقية ودراسة سلوك المستهلك والتسويق الرقمي لمواكبة سوق العمل.

محاور الشهادة

  • أساسيات التسويق
  • سلوك المستهلك
  • العلامة التجارية
  • التخطيط الاستراتيحي للتسويق
  • تحليل الفرص التسويقية
  • The 4 Cs

الجمهور المستهدف