وصف البرنامج التدريبي

التسويق للأجيال القادمة

محاور التدريب

  • • تسليط الضوء على القيم والتوقعات وأنماط الحياة المتأثرة بالتكنولوجيا التي تميز الأجيال الشابة.
  • • استكشاف تأثير استخدام الهواتف الذكية ومنصات التواصل الاجتماعي والمحتوى الرقمي على قراراتهم الشرائية.
  • • تحليل تفضيلاتهم لتجارب تسوق أصيلة، ومُخصصة، وقائمة على القيمة.
  • • مناقشة سُبل تمكين الشركات من تبنّي التقنيات الحديثة، وتعزيز التفاعل الرقمي، وتخصيص الخدمات لجذب الأجيال الجديدة.

متطلبات الدورة

    لايوجد سجلات